الصحة والجمال

افضل مشروبات صباحية لحرق دهون البطن

اخترنا لك عزيزتي افضل مشروبات صباحية لحروق دهون البطن، كونه التوقيت المناسب والمساعد على تحفيزعملية الايض بجدارة، كي يتسنى لك التخلص من الدهون المتراكمة حول هذه المنطقة، ضمن حميتك الصحية بالشكل الايجابي على الدوام.

مشروبات صباحية لحرق دهون البطن

وبحسب ما قالته اختصاصية التغذية منى غبراهيم من القاهرة،” يمكنك عزيزتي توظيف مشروبات صباحية ضمن حميتك الصحية، ما يساعد على حرق دهون البطن بفعالية، مع مراعاة تناولها على الريق وقبل وجبة الإفطار بمدة لا تقل عن 30 دقيقة، كي تشعري بمفعول السحرعلى الوظائف الحيوية للجسم، استعدادة نشاطه، تحسين بشرتك، التخلص من السموم وحرق الدهون في آن واحد، بالشكل الطبيعي الفعال خلال تخسيس الوزن”.

افضل مشروبات صباحية لحرق دهون البطن

اختارت الدكتورة منى، افضل مشروبات صباحية لحرق دهون البطن وكبح الشهية في النقاط التالية:

مشروب الشاي الأخضر

يرفع مشروب الشاي الأخضر معدل الأيض، كذلك يحوي عنصر” يبيغالوكاتشين” المسؤول عن حرق دهون الجسم ، لذا استفيدي من حبيباته بعد تركه لمدة دقيقتين في كوب الماء المغلي، للاستفادة من مكوناته يوميا على الريق أثناء إنقاص الوزن.

مشروب الزنجبيل

يساعد مغلي مشروب الزنجبيل الطازج على الريق، في كبح الشهية، توازن الهرمونات، التخلص من السموم حرق دهون البطن على الدام، فما عليك غلي قطع طازجة من الزنجبيل وإضافة قطرات الليمون قبل تناوله، كذلك تناوله 3 مرات على مداراليوم خلال التخسيس.

مشروب الماء والليمون

يفضل الاستفاده من مشروب الماء والليمون يوميا على الريق، كونه قادرة على تحسين أنسجة الجسم، حرق الدهون وإخفاء البطن بالشكل الفعال أثناء فقدان الوزن.

مشروب الميرمية

لا تترددي في تناول مشروب المرمية مع قطرات الليمون قبل وجبة الإفطار، ما يساعد على حرق دهون البطن خلال تخسيس الون دون معاناة.

مشروب مطحون الكمون

يعتبرمشروب مطحون الكمون من افضل العلاجات الطبية الصحية لحل مشكلات عدة للجهاز الهضمي، كذلك حرق دهون البطن وإذابة الشحوم.

مشروب بذور الشمر

تخلصي عزيزتي من انتفاخات البطن، حرق السعرات الحرارية والدهون البطن بتناول مشروب بذورالشمرعلى الريق وقبل الوجبات بنصف ساعة خلال التخسيس.

مشروب القهوة

أكد العديد من الدراسات أن مشروب القهوة الخالي من السكروالنكهات المتنوعة، له قدرة على حرق دهون الجسم والبطن خلال فترة التخسيس، لذا حسني مزاجك واحرقي دهون منطقة البطن بتناول كوبين صباحا وعصرا أثناء إنقاص الوزن.
مشروب القرفة المبرد

استفيدي من خصائص القرفة الفعالة في حرق الدهون، بتناول كوب على الريق، فما عليك سوى غلي القرفة، تركها لتبرد وتناولها دون أي إضافات أثناء فترة تخسيس الوزن.

مشروب الأناناس

يعد مشروب الأناناس من افضل المشروبات الصباحية الباردة التي يمكنك تناولها مع وجبة الإفطار، ما يساعد على كسر دهون البطن، تسهيل الهضم والتخلص من الانتفاخات على الدوام.

وأخيرا اختاري ما يحلو لك من المشروبات الصباحية المقدمة لحرق دهون البطن، كبح الشهية وتحسين عملية الهضم بفعالية خلال فترة التخسيس، ضمن حمية صحية تناسب طبيعة جسمك وحالتك الصحية على الدوام.

صحتك سيدتي

إغلاق