أعشاب

5 آلاف شتلة توزع كل أسبوع والبداية كانت في الصباحية

 حملة «شتلة للتخضير» لتوزيع 100 ألف مورينغا مجاناً كل أربعاء

أضرار عشبة المورينجا - حياتكَ

أعلن المزارع ناصر العازمي إطلاق حملة توزيع 100 ألف «شتلة للتخضير» للسنة الثالثة على التوالي حيث تم اختيار شتلات المورينغا لهذا العام، وجرى توزيع 5 آلاف منها بعد صلاة العصر في حديقة الصباحية ق5 بشكل مجاني.

وقال في تصريح صحافي إن هذا العمل مستمر للعام الثالث على التوالي بجهود شخصية منه ومن فريق العمل المشارك معه في هذه الحملة، حيث سيستمر العمل على توزيع الشتلات كل يوم أربعاء، مشيرا إلى أن الوجهة المقبلة ستكون في العديلية وبعدها في سعد العبدالله.

وبين أن اختيار بعض المناطق لا يهدف إلى دعم منطقة على حساب أخرى وإنما الهدف هو إيصال الشتلات لأكبر شريحة ممكنة، حيث تتميز المورينغا بخصائص طبية وصحية وغذائية سيكون لها أثر مباشر على الصحة العامة والبيئة، حيث أثبتت هذه النوعية كفاءتها الصحية وقدرتها على التأقلم.

وتابع العازمي بأننا قمنا في العام الماضي بتوزيع شتلات السدر وتم تغييرها في هذا العام بقصد التنوع وتجميل الكويت بصورة حضارية أكثر، بالإضافة إلى عموم الفائدة، حيث سيجري توزيع 5 آلاف شتلة بمعدل أسبوعي في كل منطقة يتم التوجه إليها، آملا أن يحظى مثل هذا العمل الفردي بدعم الجهات المختلفة والدولة والمجتمع، وأن يكون له صدى طيب في نفوس الجميع.

المصدر : الأنباء

إغلاق