أخبار

مشروب العسل بالقرفة يساعد على حرق الدهون

يعد مشروب العسل بالقرفة من المشروبات الطبيعية على التي تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن بسرعة حسبما يؤكد خبراء التغذية، حيث يقلل مزيج العسل والقرفة من مستوى السكر والكوليسترول مما يؤدي إلى السمنة وزيادة الوزن.

المشروب أيضا يساعد في القضاء على الطفيليات والبكتيريا والفطريات في الجهاز الهضمي، مما يساعد بشكل غير مباشر في إنقاص الوزن.

قمع الشهية والشعور بالشبع وبالتالي تقليل استهلاك الطعام.

– عند تناولها بانتظام، فإنها لا تسمح بتراكم الدهون وتخزينها في الجسم، حتى عند اتباع نظام غذائي غني بالسعرات الحراري

– تقلل من مستوى الكوليسترول بنسبة تصل إلى 10٪ في غضون ساعتين من تناوله، وستلاحظ فقدان بوصات من وزنك عند تناوله بانتظام.

– يعالج هذا الخليط الكولسترول المزمن والدهون المترسبة في الجسم لعدة أيام.

– تساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون بمعدلات أسرع، ومن ثم التخلص من الوزن الزائد.

– يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها والعديد من العناصر الغذائية الهامة مثل الماء والبروتين والألياف والسكريات وغيرها من المواد الضرورية لإنقاص الوزن بالشكل الصحيح.

من خلال هضم السكريات والأطعمة المحتوية على الكربوهيدرات، يحتاج الجسم إلى الفيتامينات والأملاح المعدنية الموجودة في الأنسجة. لذلك، عندما تستهلك أي محليات صناعية، تفقد الفيتامينات والأملاح المعدنية. كما أن العسل يرفع بشكل طبيعي مستويات الطاقة في الجسم ويقلل الشهية مما يؤدي بدوره إلى فقدان الوزن.

لصنع هذا الشراب، ستحتاج إلى ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من القرفة و 250 مل من الماء. يمكنك استخدام أكثر أو أقل من المكونات طالما أنك تستخدم ضعف كمية العسل ومرتين القرفة. قم دائمًا بإعداد مشروب طازج.

أولاً، قم بغلي الماء مع إضافة القليل من القرفة. قم بتغطيته واتركه يبرد.أضف العسل. تذكر أنه لا ينبغي أبدًا إضافة العسل إلى سائل ساخن.

اشرب نصف المشروب المذيب للدهون قبل النوم، واشرب الباقي في الصباح قبل الإفطار.

المصدر: خليجيون نيوز

إغلاق